طلب بعد غياب - منتديات نسيم الورد
       
منتديات نسيم الورد

عدد مرات النقر : 882
عدد  مرات الظهور : 12,487,157
عدد مرات النقر : 699
عدد  مرات الظهور : 12,487,151
عدد مرات النقر : 712
عدد  مرات الظهور : 12,487,150

عدد مرات النقر : 846
عدد  مرات الظهور : 12,471,713
عدد مرات النقر : 582
عدد  مرات الظهور : 12,471,707
عدد مرات النقر : 660
عدد  مرات الظهور : 12,471,697

عدد مرات النقر : 591
عدد  مرات الظهور : 12,471,693
عدد مرات النقر : 342
عدد  مرات الظهور : 12,414,4126
عدد مرات النقر : 446
عدد  مرات الظهور : 12,414,4117

عدد مرات النقر : 606
عدد  مرات الظهور : 12,471,6238
فعاليات منتدى نسيم الورد

عدد مرات النقر : 332
عدد  مرات الظهور : 12,448,2439
عدد مرات النقر : 283
عدد  مرات الظهور : 12,448,2360
عدد مرات النقر : 391
عدد  مرات الظهور : 12,448,2351
عدد مرات النقر : 292
عدد  مرات الظهور : 12,448,2342
عدد مرات النقر : 451
عدد  مرات الظهور : 12,448,2323
 
العودة   منتديات نسيم الورد > منتديات نسيم الورد ديوانية الاعضاء > طلبات تصميم الرمزيات والألقاب والتواقيع
 
إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
 
#1  
قديم 12-24-2020, 01:09 PM
انا والقمر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 137
 تاريخ التسجيل : Feb 2019
 فترة الأقامة : 711 يوم
 أخر زيارة : 01-15-2021 (04:51 PM)
 المشاركات : 215 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : انا والقمر will become famous soon enoughانا والقمر will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
38 طلب بعد غياب



السلام عليكم

طلب بعد غياب

من بعد غياب طويل عنكم
ارجوا قبولى مرة أخرى بينكم
واريد تصميم صورة شخصية وتوقيع



 توقيع : انا والقمر


رد مع اقتباس
قديم 12-24-2020, 02:26 PM   #2


الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (11:43 PM)
 المشاركات : 71,179 [ + ]
 التقييم :  86584
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



انتي على العين والراس يارفيقة الدرب والقلب
اشتقنا لك وبشدة حبيبتي
ومن عيوني تامرين امر
برسلك مجموعة صور تختاري منها


 
 توقيع : سحر العيون



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2020, 04:48 PM   #3


الصورة الرمزية الونيس
الونيس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Jul 2020
 أخر زيارة : اليوم (11:02 AM)
 المشاركات : 12,507 [ + ]
 التقييم :  11127
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ايو والله تاخرتي بقوه

زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان عنك

وين الغيبه

طمنينا وش سويتي بهالغيبه

يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

بشري وش جبتي لنا من غنايم


<<<<<<<<<<<<<<<< مسوي يعرفها


اهلا فيك مليون ولا يكفون

نتمنى لك اطيب الاوقات واسعد اللحضات

تقديري وخالص ودي وترحيبي

الونيس


 
 توقيع : الونيس



رد مع اقتباس
قديم 12-24-2020, 07:55 PM   #4


الصورة الرمزية سحر العيون
سحر العيون متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2019
 أخر زيارة : يوم أمس (11:43 PM)
 المشاركات : 71,179 [ + ]
 التقييم :  86584
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



يالونيس
هذي القمر (مع ان اسمها انا والقمر )
جميلة حضور وجميلة تصاميم
راقية بكل المعايير


 

رد مع اقتباس
قديم 12-24-2020, 08:18 PM   #5


الصورة الرمزية الونيس
الونيس متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 334
 تاريخ التسجيل :  Jul 2020
 أخر زيارة : اليوم (11:02 AM)
 المشاركات : 12,507 [ + ]
 التقييم :  11127
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر العيون مشاهدة المشاركة
يالونيس
هذي القمر (مع ان اسمها انا والقمر )
جميلة حضور وجميلة تصاميم
راقية بكل المعايير
جميل وبقوه
كل الصفات المميزه موجوده في الاخت انا والقمر
بس باقي صفه واحده وهي الطبخ
يا ليت تخبرينا هل هي ماهره بالطبخ والا لا
اذا هي تجيد الطبخ نبغي نتقرب منها اكثر لعل وعسى تعزمنا على مادبه عشاء فاخره من طبخ اناملها الرقيقه


 

رد مع اقتباس
قديم 12-25-2020, 02:49 AM   #6


الصورة الرمزية رعشة هدب
رعشة هدب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 335
 تاريخ التسجيل :  Jul 2020
 أخر زيارة : 01-23-2021 (12:38 AM)
 المشاركات : 8,703 [ + ]
 التقييم :  6404
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




اولا مرحبا فيك وجعلهاا اخر الغيبات
واتشرفنا بك مرة ثانية ورجوعك للمنتدى
وعودا حميدا مباركاا
حياك ربي وعسى ربي يوفقك
وتستااهل كل خير موفقة علاااني
























 

رد مع اقتباس
قديم 01-15-2021, 04:49 PM   #7


الصورة الرمزية انا والقمر
انا والقمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 137
 تاريخ التسجيل :  Feb 2019
 أخر زيارة : 01-15-2021 (04:51 PM)
 المشاركات : 215 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



للجميع تسعدنى العودة
وجو الالفه بينا وحشتونى كتير خالص
احب اقول ان الحياة ما يتبقى لنا فيها
غير اغلى واحب الاصدقاء وكل من يعرفونى
انتم اهل ذلك
تسلمووووو جميعاً


 

رد مع اقتباس
قديم 01-17-2021, 02:22 AM   #8


الصورة الرمزية الغريب
الغريب متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2018
 أخر زيارة : اليوم (08:49 AM)
 المشاركات : 61,113 [ + ]
 التقييم :  70550
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Gainsboro
افتراضي



اهلا وسهلا بقدومكم مرة اخرى


وفقكم الله للقادم الجميل


 
 توقيع : الغريب






رد مع اقتباس
إضافة رد
 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 6
, , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:51 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. nalwrd.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نسيم الورد © 2018